Alumni
رسوم التدريس

. الخدمات ذات الصلة: إمكانية الإقامة والوجبات في الموقع (لا يتم تضمين هذه التكاليف ذات الصلة في الرسوم الدراسية)

رسوم التدريس

مصاريف التكوين

B2B: (خاص بالمؤسسات)

السعر خارج الرسم على القيمة المضافة: (يُحدد لاحقًا) دج للطالب

ضريبة القيمة المضافة: 09%: (يُحدد لاحقًا) دج للطالب

السعر بما فيه كل الرسوم: (يُحدد لاحقًا) دج للطالب

بالحروف: (يُحدد لاحقًا) دج لكل طالب طيلة مدة التكوين

ملاحظة: الدفع على قسطين: 50% عند التسجيل و 50% بعد 06 أشهر من التكوين

رسوم التدريس

B2C: (خاص بالأفراد)

السعر خارج الرسم على القيمة المضافة: (يُحدد لاحقًا) دج للطالب

ضريبة القيمة المضافة 09%: (يُحدد لاحقًا) دج للطالب

السعر بما فيه كل الرسوم: (يُحدد لاحقًا) دج للطالب

بالحروف: (يُحدد لاحقًا) دج للطالب الواحد طوال مدة التكوين

ملاحظة: الدفع على 05 أقساط: القسط الأول عند التسجيل (يُحدد لاحقًا) و 04 أقساط بقيمة (يُحدد لاحقًا) طوال فترة التدريب

مدة التكوين

ستة عشر (16) شهراً

سيتم تغطية 25٪ من الحجم الساعي من قبل خبراء أجانب

شروط القبول

حامل مستوى BAC (مهما كان التخصص) مع 5 سنوات من الخبرة المثبتة في قطاع السياحة و/أو الفنادق

أو

حا صل على شهادات أخرى (BTS تقني سام وTS في الضيافة أو الإطعام أو السياحة أو غيرها من التخصصات) مع 10 سنوات من الخبرة في مناصب الإدارة العليا أو المتوسطة في قطاع السياحة و/أو الفنادق

البرنامج

يقدم البرنامج التكويني الموضح أدناه نهجا شاملا ومتعدد الأبعاد لصناعة الضيافة، يتكيف مع التحديات الحالية والمستقبلية للقطاع

تقديم

تطلق ESHRA بالشراكة مع INSAG وCollège de Paris (KEYCE Tourism) تكوينا بعنوان “ماستر تنفيذي في إدارة الأعمال تخصص  إدارة الضيافة” في مايو 2024

يتطلب قطاع الضيافة، وهو قطاع في تطور مستمر، محترفين يتمتعون بالمرونة والإبداع ويتمتعون بخبرة إدارية قوية

قمنا بتصميم هذا البرنامج لتحويلك إلى قائد صاحب رؤية مستعد لمواجهة التحديات المعاصرة في هذا القطاع

 الدفعة

الترويج الأول

 تاريخ الإطلاق المبدئي

بداية مايو 2024

 مدة التكوين

350 ساعة تكوينية موزعة على 16 شهرًا، 3 أيام شهريًا (السبت والأحد والاثنين)

أهداف التكوين

بعد هذا التكوين سوف تكون قادرا على القيام بما يلي

استراتيجية تطوير في مؤسسات الفندقة والسياحة: صياغة رؤية طويلة المدى، مما يزيد من الربحية وجودة الخدمة

الإستراتيجية التشغيلية وخطة العمل: تطوير خطط قوية والتكيف مع تطورات السوق من أجل النمو المستمر

 توجيه وإدارة المؤسسات الفندقية والسياحية: تحسين العمليات من خلال تشجيع الابتكار والتدريب المستمر

 تحسين الوضعية المالية: التمويل الرئيسي، وضمان الربحية والنمو المستدام

القيادة وإدارة الفريق: قيادة فرق متنوعة وتعزيز ثقافة التميز

 استراتيجية الاتصال: تعزيز صورة المؤسسات الفندقية والسياحية، من خلال تطوير اتصالات مستهدفة وفعالة

 اختيار المرشحين المحتملين

دراسة ملف المرشحين (السيرة الذاتية، المشوار الدراسي، المشوار المهني)؛

مقابلة تقييم شفهية لتقييم قدرة المرشحين على متابعة التكوين

لماذا تختار ماستر تنفيذي في إدارة الأعمال تخصص إدارة الضيافة؟ 

بالإضافة إلى المهارات التقنية، فإننا نؤكد على التنمية الشخصية والقيادة والذكاء العاطفي. ستستفيد أيضًا من شبكة احترافية غنية وزيارات للشركات ومحادثات من خبراء الصناعة

اختر تكوينا شاملاً وعمليًا وموجهًا نحو المستقبل لتسريع حياتك المهنية في صناعة الفنادق. انضم إلينا 

أعضاء هيئة التدريس والفريق البيداغوجي

 هيئة التدريس مكونة من أساتذة جامعيين ومحترفين محليين وخبراء أجانب رفيعي المستوى

لتدريس الموجه نحو المهارات (أهداف المهارات)؛

هندسة تعليمية عالية الجودة تتضمن التقييم والتحسين المستمر للتدري